متوسطة الشهيد الارقط الكيلاني
لنساهم معا من أجل أنجاح هذه الفكرة التي تعيد لنا مجد مؤسستنا بين المؤسسات الاخرى ...فهي منكم و أليكم

متوسطة الشهيد الارقط الكيلاني

يهتم بالأساتذة والتلاميذ في جميع أطوارهم
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مجرد كلام

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
خليفة



عدد المساهمات : 22
تاريخ التسجيل : 09/10/2009

مُساهمةموضوع: مجرد كلام   السبت أكتوبر 10, 2009 1:54 pm

منذ السنة الماضية وفي مطلعها أي السنة الدراسية 2008/2009 لا توجد هيئة وصية على شوؤن و أحوال تلاميذ متوسطة الارقط الكيلاني
وبعد تشكيل هذه الاخيرة بجمعية عامة وعين أفرادها من رئيس الى عضو ...لم تتحصل على أعتمتدها لمزاولت مهامها مما أداء بأفراد هذه الهيئة الى التراخي والابتاعد عن هذه الجمعية الهامة التي تعتبر العمود الفقري لكل مؤسسة تربوية ..والى حد هذه الساعة لا يوجد خبر عن هذه الهيئة ولا يوجد من يحرك هذا الموضوع من جديد...
وأصبح الحي يطبق سياسة أخطى رأسي وضرب ...
ونسو المثل القائل غيب يقط ألعب يا فار
السؤال المطروح؟
الى متى ونحن نتملص من مهاما ...
أيعقل أن تسيير سفسنة بدون طاقم قيادة ....في حينا هذه النظرية لا محل لها من الاعراب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مجرد كلام
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
متوسطة الشهيد الارقط الكيلاني :: هيئة أولياء التلاميذ-
انتقل الى: